تحميل برنامج التانجو 2016 Download Tango للدردشة اخر اصدار مجانا

يمكنك تحميل برنامج التانجو 2016 Download Tango للدردشة اخر اصدار مجانا. برنامج التانجو هو من برنامج الشات والماسنجر والدردشة الصوتية والمكالمة الشهيرة في العالم. انه يستطيع ان ينافس للبرامج الشهيرة مثل لاين وواتس اب وغيرها، حيث نال برنامج التانجو ثقة كبيرة لملايين من الناس، من حيث انهم يستحدمون هذا البرنامج في عدد ضخمى. حتى في هذه اللحظة، مستخدم هذا البرنامج مئات ملايين حول العالم، واستطاع ان يكون واحدا من ضمن TOP 10 لأفضل برامج الشات والماسنجر فى العالم كله.




برنامج تانجو 2016 يمكن في استخدمه لإجراء المكالمات الصوتية واجراء مكالمات المباشر فيديو واجراء الدردشة الصوتية والشات الكتابى. تانجو 2016 يعتبر برنامج متعدد المنصات يعمل على معظم انظمة التشغيل سواء كانت على الهواتف الذكية مثل انظمة اندرويد واى اس او  لهواتف شركة ابل مثل، ايفون او ايباد و مكيروسوفت فون، وايضا على البلاك بيرى. برنامج تانجو 2016 يعمل على الاجهزة المكتبية والمحمولة على انظمة الويندوز، مما جعله واحد من اوائل البرامج الأكثر انتشارا على الاجهزة المكتبية.

برنامج التانجو 2016 Tango اخر اصدار يعد من رائع البرنامج، ومن اهم البرامج الرائعة التى استطاعت ان تنافس كبار برامج الدردشة والشات الكتابى منافسا لبرامج الكبرى مثل الواتس اب وواتس اب بلس وفايبر وغيرها من برامج الاتصالات حول العالم .

برنامج التانجو انطلق فى اول مرة في عام 2009 وبعد ذلك انتشر حول العالم بشكل كبير، حيث ان برنامج تانجو سجل في استخدامه مايقرب من 200 مليون مستخدم حول العالم، من بينهم 70 مليون نشط. وانتشر هذا البرنامج فى معظم دول شرق اسيا والخليخ العربى وامريكا اللاتينية.

من مميزات برنامج تانجو 2016 Tango :

  • برنامج التانجو 2016 Tango مدعم بعشرات اللغات حول العالم على راسها اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية حيث يسهل استعمالها في اي دول حول العالم كله.
  • برنامج التانجو 2016 Tango له متعدد المنصات ويعمل على جميع انظمة الويندوز سواء للهواتف الذكية او الاجهزة اللوحية او المكتبية او المحمولة.
  • يستطيع برنامج التانجو 2016 Tango لأجهزة الكمبيوتر ايضا اجراء المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو مجانا.
  • عن طريق تنزيل برنامج تانجو تستطيع اجراء الدردشة الكتابية والشات النصى وارسال عشرات الوجوه التعبيرية والرسوم المضحكة التى تجعل من جو صندوق الدردشة ممتعا للغاية.
  • تستطيع من خلال برنامج التانجو 2016 Tango اجراء المحادثات الجماعية مع اصدقائك بجودة عالية.



معلومات برنامج التانجو 2016 Tango
 
الحجم : 11 ميجا
الترخيص : مجانا
الموقع الرسمى : www.tango.me

  لتحميل برنامج تانجو 2016 للكمبيوتر اخر اصدار 

لتحميل برنامج تانجو 2016 للاندرويد 

لتحميل برنامج تانجو 2016 للايفون 

لتحميل برنامج تانجو 2016 للبلاك بيرى 

لتحميل برنامج تانجو 2016 للنوكيا 


تعبيراتتعبيرات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.