تحميل برنامج Ant Download Manager 2016 اخر اصدار مجانا

يمكنك تحميل برنامج Ant Download Manager 2016 اخر اصدار مجانا. برنامج Ant Download Manager 2016 هو برنامج لتحميل الملفات من انترنت مباشرة. برنامج Ant Download Manager 2016 وظيفته كوصيلة لتسهيل عملية التحميل من انترنت لأن هناك الملف من موقع ما غير مخصص لتحميل إلا ببرنامج خاص، على سبيل المثال، ملفات فيديوهات في موقع يوتيوب لا يتستطيع ان تحملها إلا من خلال برنامج خاص لتحميل، لأن موقع يوتيوب لا يقوم بتقديم اداة خاصة لتحميل. برنامج Ant Download Manager 2016 كبديل لبرنامج داونلود مانجر، وهو لا يختلف كثيرا منه في الألة والوظائف، وكذلك المميزات، بل يتمييز منه بأنه لايحتاج الى متطلبات اليشغيل العالي ولايؤثر ايضا الى موارد الجهاز.


من مميزات برنامج Ant Download Manager 2016 :
  1. 1 - يتميز برنامج Ant Download Manager 2016 بسرعته الفائقة في تنزيل الملفات المختلفة من الإنترنت.
  2. 2 - ويدعم برنامج Ant Download Manager 2016 جميع أنواع الملفات والمحتوى ومنها ملفات الفلاش والتطبيقات والبرامج والألعاب والفيديو وغيرها.
  3. 3 - من مميزات برنامج Ant Download Manager بأنه متوافق مع جميع متصفحات الإنترنت المنتشر والمشهور بيننا، سواء كانت موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم وإنترنت إكسبلورر وغيرها.
  4. 4 - أنه يدعم خاصية التحميل التلقائي بمجرد النقر على أيقونة التحميل، ويعمل أيضاً على تحديد سرعة الملفات المراد تحميلها.
  5. 5 - يدعم ايضا برنامج Ant Download Manager 2016 جميع إصدارات الويندوز المعروفة بما في ذلك ويندوز 10.


لتحميل  برنامج Ant Download Manager 2016 اخر اصدار مجانا من رابط مباشر 





 الموقع الرسمي لبرنامج تحميل النملة Ant Download Manager  

1 التعليقات:


تعبيراتتعبيرات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.