تحميل سناب شات الايفون والبلاك بيري والاندرويد من رابط مباشر اخر اصدار 2016

يمكنك تحميل سناب شات الايفون والبلاك بيري والاندرويد من رابط مباشر اخر اصدار 2016. برنامج سناب شات الايفون والبلاك بيري والاندرويد هو برنامج للشات والدردشة والإرسال الصور والفيديوهات وغير ذلك الى جميع الأصدقائك بكل سهولة ودقة وجودة عالية. وكذلك يوجد فى برنامج سناب شات للاندرويد والايفون والبلاك بيري العديد من الوظائف الممتعة والرائعة، من حيث يمكنك ارسال ما تريد الى الاصدقاء بكل سهولة مثل البرامج التواصل مثل الواتس اب و غيرها من الوسائل التواصل الاجتماعى و يمكنك اضافة الاصدقاء و الاقارب الى البرنامج سنابشات.


 يمكنك من خلال برنامج سناب شات 2016 Snapchat معرفة اخر الاخبار و ما يجرى حولك,البرنامج هو يجعلك تقوم بالجراء المحادثات وارسال الفيديوهات والرسائل بصورة عالية الجودة وصوت نقى. فيعتب برنامج سناب شات 2016 Snapchat مثل البرامج الماسنجر والفايبر وغيرها، ولكن يوجد هناك اختلاف بين هذه البرامج و برنامج سناب شات 2016 Snapchat حيث يمكنك من خلاله العمل الكثير من الاشياء. منها يمكنك من خلاله تصوير اى شئ او عمل فيديو لأى شئ و ارساله فى نفس اللحظة التى تقوم بأجراء الصورة او الفيديو و ان تنتظر اى وقت.

وقد قامت شركة الفيس بوك بعرض لشراء برنامج سنابشات حيث تم عرض مبلغ و قدرة 3 مليار دولار و قامت شركة جوجل بعرض مبلغ اكبر من ثلاثة مليار دولار و لكن صاحب البرنامج لم يوافق على هذه المبالغ و كان راي صاحب البرنامج محق حيث بعد ذلك اخذ ابرنامج شهرة عالمية جعلته يحقق مبالغ عالية جدأو يعتبر اكثر ما يستخدم هذه الرنامج ليس الرجال و لكن هم من النساء و مما ذادت الاعلانات على البرنامج,يوجد فى الرنامج الكثير من المميزات و منها ان البرنامج يتمتع بالكثير من الخصوصية لم تجدها فى اى برنامج تةاصل اجتماعى اخر مثل ان عند فتح الرسائل و الصور و الفيديوهات التى تم ارسالها لك و بعد الاطلاع عليها يقوم البرنامج بمسح هذه الرسائل بلشكل تلقائى حتى لا يستطيع احد غيرك معرفة ما بداخل الرسائل غيرك.



 من مميزات برنامج سناب شات 2016 Snapchat اخر اصدار فيما يلي :


  • 1- برنامج سناب شات 2016 Snapchat مجانى، حيث لا يكلفك اى اموال ولكن هناك بعض الاعلانات وهى ليست مزعجة و هى قليلة.
  • 2- سهولة الإستعمال : يمكنك عمل دردشة مع الاصدقاء و الاقارب و كل ما يوجد لديك على الهاتف بكل بساطة كل ما هو عليك الضغط على زر الاتصال للدردشة فقط لا غير و سوف يمكنك الاتصال بأى شخص تريدة عن طريق البرنامج العملاق سناب شات.
  • 3- معرفة الأخبار اليومية : يمكنك التمتع مع البرنامج الرائع هو التميز بأخر الاخبار من افضل المواقع الاخبارية مثل الياهوو و سى ان ان espn و غيرها من المواقع الاخبارية الشهيرة و المعروفة عالميأ.
  • 4- ارسال الفيديةهات والصور : يمكنك من خلال البرنامج العملاق ان تقوم بأرسال فيديو او صور فى حادث بالقرب منك و ارساله ليكون فى الاخبار التى تبثها البرنامج سنابشات و لكن كل ما هو عليك ان تكون فى مكان الحادثة و تكون متصل بالانترنت.
  • 5- معرفة المراكز التجارية القريبة : يمكنك من خلال البرنامج الوصول الى اقرب سوبر ماركت او محل او اماكن مشهورة حيث يتيح البرنامج فرصة لاصحاب السوبر ماركت و الاماكن المشهورة ان يقوموا بأضافة موقعهم الى البرنامج حتى يستطيع الناس الوصول اليهم فى اى مكان.
  • 6- وضوح الفيديو و نقاء الصوت و الصورة.
  • 7- يختلف عن برامج التواصل الاجتماعى الاخر فى كثير من الاشياء.
  • 8- امكانية تحميلة على جميع الاجهزة مثل الايباد و الاندرويد و البلاك بيرى و الايفون.
  •  9- تصميم البرنامج سناب شات اكثر من رائع و جميل.
  • 10- برنامج سناب شات 2016 Snapchat يستخدمه الملايين من الناس حول العالم.


لتحميل برنامج سناب شات 2016 Snapchat للاندرويد
اضغط هنا

لتحميل برنامج سناب شات 2016 Snapchat للايفون
اضغط هنا

لتحميل برنامج سناب شات 2016 Snapchat للبلاك بيري
اضغط هنا


تعبيراتتعبيرات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.